منتدى ثانوية جنزور التخصصية

أهلا بك في منتدى ثانوية جنزور التخصصية
ندعوك للتسجيل معنا في منتدانا المتواضع ومشاركتنا أرائك وإقتراحاتك
منتدى ثانوية جنزور التخصصية

منتدى لطلبة وطالبات التانوية


    انضمامي لي تانوية جنزور

    شاطر

    تصويت

    ما راييك بفكرة انتقالي ل تانوية جنزور؟؟

    مجموع عدد الأصوات: x
    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الأحد 9 أكتوبر - 23:07

    aezsrxtcyjvkuvcjyhtdgfل


    عدل سابقا من قبل INTER MILAN في الإثنين 10 أكتوبر - 11:34 عدل 1 مرات


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الإثنين 10 أكتوبر - 8:32

    للعلم اني لما كلمت اي حد او بدا عندي صحبات في صف التاسع بس

    وما عرفت معني كلمة صديق الا في ناهية صف الثامن وبداية الصف التاسع لاني ما كنت انكلم في حد او حد يجي ويكلمني من نا وصغيرة

    واني سمايل هي الوحيدة الي كلمتني وكانت صاحبتي بالحق وليهذا ما نسمح لي حد يتكلم عليها حتى بالبصارة


    ولا تقولي جو فروخ واطفال وانه احنى في الثانوي اني ما كنت انكلم في حد ابدا وكنت معزولة عن الي بحداي ديما وهي الي خلتني نبدا نتكلم ويبدا عندي صحبات

    قصة صاحبك جلال انا قلت عليه كلمة او بصرت وتكلمت عليه بكلمة غلط قولي كان قلت

    اني بالعكس نحترم فيه جلال مع اني كنت نكرهه في بداية القراية بعدين بديت نحترمه وما نكرهه زي ما كنت نكرهه في البداية

    واني من توا اسفة كان قلت كلمة غلط او مش لازم انقولها اوكي






    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الإثنين 10 أكتوبر - 11:27

    مش مشكلة ما صار شئ

    وحتى انا اسف كان غلط

    بس كلمة خط احمر ما عجبتنيش الان احنى متعودين في المنتدى انبصروا علي الجميع

    بس انت مش عارف شن صارلك خط احمر وما نسمحش لحد يتكلم عنها ومش عارف كان انا قدامك راك عيطي عليا

    ايه انتم ديمة تضحكوا علي جلال تقولي طويل وخائب بس انا مكنتش معدل كنت ديمة انقول بصارة

    للعلم انا وجلال صحاب من 2005 يعني من حيش بديت نتمرن في كرة السلة ديمة انا وياه في السراء والضراء ونعزه معزوة ما ليهاش حدود

    مع انها المعزة مش باينة بس المعزة في القلب مش لازم تكون في الاعمال

    فلهدا انا هدا باش تنرفزت

    مع ان انا نحترم فيك احترام ما ليشي حدود

    حتى لما نسمع ولد يتكلم عليك بي غلط يرقالي ونبدى انقوله احترم نفسك انت اصلا تعرفها البنت بش تتكلم عليها

    عموما انا أسف لو تفوهت بي اي شئ غلط


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الإثنين 10 أكتوبر - 11:28

    المهم بعد ما تقري هادي المساهمة امسحي كلامك

    حتى انا مسحت كلامي


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الإثنين 10 أكتوبر - 22:09

    وانا اسفة على كلمة خط احمر بس والله عارفاتك تتكلم ببصارة قلت انبصر ونديرها زي الجديات نشبح شن ايصير

    وانا اسفة نعرف روحي ما نعرف انبصر -_-

    اي صح كنت نضحك قلتلك اصلا كنت نكرهه لاكن بعدين صار موقف غيرلي تفكريي كامل وبدت نحترمه اكثر واحد بالفصل


    واني عارفة روحي اني غالطة لما تضحكت عليه لان انا حكمت عليه بدون ما نعرفه وزي ما يقول المثل الي ما يعرفك يجهلك .. واني عندي نحكم على الشخص بدون ما نعرفه وهدا اكبر غلط عندي

    وربي ايزيد المحبة بينكم وياريت وصلي اعتذاري لي جلال لانه انا ديما نيتي نعتذر لاكن ما نقدر لاني ما نعرف نتكلم مع حد وخاصة كان ولد اوك

    وشكرا لانك تحترمني والله حتى انا نحترمك ونعتبرك زي خوي الاكبر مني بسنة خخخخ


    لالا عادي ما تتأسف كنا بصارة وقلبت جديات عادي وحتى انا اسفة

    واني مسحت الي كتبته ^_^

    وياريت يا زياد انقولك مرة تانية اتوصل الاعتذار لي جلال اوك



    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 2:36

    وحتى انا نعتبرك زي اختي

    ان شاء الله لما نمشي لنادي

    بس حقا انا غدوا بنسافر لتونس

    بس لو لقيته اليوم رح انقوله

    ولا كان هدا بعد من روح


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 5:00

    اها ان شاء الله تروح وترجع بالسلامة (حكيتها بالسوري )

    اي ان شاء الله المهم اتقوله لان مستحيل انقولها انا لاني ما نقدر نتكلم مع اي حد

    وشكرا لانك بتوصلها ^_^


    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 5:20

    لا شكر علي واجب

    اما هي قلتها بسوري

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 6:27

    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههه هادي انتم تمشي وتجي بالسلامة احنا بنقول تروح وترجع بالسلامة بس يعني ما في شيء ثاني فهمتاها توا


    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 7:07

    فهمتShocked


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 7:55

    ههههههههههههههههههههه


    وشن معناه هدا Shocked اول مرة ما نفهم عليك شن قصدك ورح نكتب زيك

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 10:45

    معناها بعد التدقيق


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 10:49

    اها فهمت توا


    Shocked Shocked


    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 10:50

    امممممممممممممممممممممم حتى انا فهمت


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 10:58

    ههههههههه مبروك


    _________________








    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الثلاثاء 11 أكتوبر - 11:01

    ههههههههههههههههههه


    _________________

    ا

    اسد الصحراء
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء 11 أكتوبر - 11:11

    دوم االضحك يا رب


    _________________








    avatar
    smile girl
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات

    السنة الدراسية : اولي ابتدائي
    الجنس : انثى الجدي عدد المساهمات : 505
    نقاط : 29463
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ الميلاد : 14/01/1996
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة هندسية
    المزاج : جـــــيــــــعــــااااانــــة ^^

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف smile girl في الثلاثاء 11 أكتوبر - 22:40

    يااااااااااااااااسلاااااااااااااام
    انا ملحقت ع شي راهوا لحكاية كلها ممسوحة ومافهمتش الموضوع

    توا ادبروا حل شن هوا يالي خط احمر وشن جاب جلال في النص توا نبي نعرف للي صار


    _________________
    امــــازيـــغــيــة وافــــتـــخــــر ولـلـيـ مـــشـ عـــاجـــبـــه يــ ـــنــ ـــتــ ــحـــ ـــر



    << t h e
    >> S M I L E . G I R L


    ^_^
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الأربعاء 12 أكتوبر - 1:51

    علاش اتقصقصي ياسر رحبنا فيكي

    اسكتي وخلاص وانسي الموضوع خخخ


    _________________








    avatar
    smile girl
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات

    السنة الدراسية : اولي ابتدائي
    الجنس : انثى الجدي عدد المساهمات : 505
    نقاط : 29463
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ الميلاد : 14/01/1996
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة هندسية
    المزاج : جـــــيــــــعــــااااانــــة ^^

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف smile girl في الأربعاء 12 أكتوبر - 4:07

    لالا توا امتي نفضي ح نكلمك خصيصا لنعرق شن صار
    فاستعدي


    _________________
    امــــازيـــغــيــة وافــــتـــخــــر ولـلـيـ مـــشـ عـــاجـــبـــه يــ ـــنــ ـــتــ ــحـــ ـــر



    << t h e
    >> S M I L E . G I R L


    ^_^
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الأربعاء 12 أكتوبر - 5:34

    يا ويييييييييييلي

    خليني لاهية في العرس مش اتعطليني


    _________________








    avatar
    smile girl
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات
    مهندسة شاطرة _مشرفة قسم الأغاني والفيديوهات

    السنة الدراسية : اولي ابتدائي
    الجنس : انثى الجدي عدد المساهمات : 505
    نقاط : 29463
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ الميلاد : 14/01/1996
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة هندسية
    المزاج : جـــــيــــــعــــااااانــــة ^^

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف smile girl في الجمعة 14 أكتوبر - 4:58

    هههههههههههههههههههههه
    يالي يسمعك يقول قايمتيه انتي


    _________________
    امــــازيـــغــيــة وافــــتـــخــــر ولـلـيـ مـــشـ عـــاجـــبـــه يــ ـــنــ ـــتــ ــحـــ ـــر



    << t h e
    >> S M I L E . G I R L


    ^_^
    avatar
    بنت فلسطين
    مهندسة مية مية مشرفة قسم قرأت
    مهندسة مية مية  مشرفة قسم قرأت

    السنة الدراسية : سنة اولى
    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 1196
    نقاط : 30366
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ الميلاد : 07/03/1996
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة زي باقي الطلاب
    المزاج : مية مية

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الجمعة 14 أكتوبر - 8:23

    من قالك والله كل يوم نفتح في الاغاني على اعلى صوت


    ويعني شبه قايمته


    _________________









    بنت ليبي

    السنة الدراسية : تانيه
    الجنس : انثى الحمل عدد المساهمات : 35
    نقاط : 25785
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ الميلاد : 19/04/1996
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : ماشي الحال

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف بنت ليبي في الجمعة 14 أكتوبر - 23:45

    توا بادن الله لما الامديرة تردلي العضويه امتع ندير مواضيع
    avatar
    INTER MILAN
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية
    مهندس محترف _ مشرف قسم العلوم الهندسية

    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 1419
    نقاط : 30608
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 26/09/1995
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : ziyad95_m@yahoo.com
    العمل/الترفيه : كرة السلة
    المزاج : متقلب المزاج

    رد: انضمامي لي تانوية جنزور

    مُساهمة من طرف INTER MILAN في الإثنين 17 أكتوبر - 11:44

    ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

    انا معاش فهمت شئ


    _________________

    ا

    اسد الصحراء

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر - 10:53